دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-13

مانشستر يونايتد يسعى لضم غاريث بيل

 كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد يدرسون التعاقد مع الويلزي غاريث بيل، نجم ريال مدريد، بعد أن أصبحت مهمة التعاقد مع الإنجليزي غادون سانشو صعبة.

ويبحث بيل عن فريق جديد، بعدما بات واضحا أنه لن يكمل مشواره مع ريال مدريد، بعدما غاب عن معظم مباريات الفريق، منذ استئناف المسابقات في الموسم الماضي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”ديلي إكسبريس"، فإن مانشستر يونايتد جدد اهتمامه بفكرة ضم بيل من ريال مدريد، هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب في ذلك يعود إلى فشل مانشستر يونايتد في إقناع بروسيا دورتموند بفكرة حسم صفقة سانشو، بقيمة مالية أقل من المطلوبة.

ويرغب النادي الألماني في الحصول على ما لا يقل عن 110 ملايين جنيه إسترليني، من أجل رحيل اللاعب الإنجليزي.

ودخل يونايتد في مفاوضات طويلة مع دورتموند، بشأن تلك الصفقة، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق.

فيما ذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو"، أنه في مدريد يلمحون إلى إمكانية رحيل بيل مجانا على غرار صفقة، جيمس رودريغيز، إلى إيفرتون قبل أيام ولكن يريد الملكي الاستفادة من بيع الويلزي الذي انخفضت قيمته السوقية إلى 20 مليون يورو.

وعلى الرغم من انخفاض القيمة السوقية، إلا أن الأندية ترفض دفعه لأن الراتب السنوي للويلزي يصل إلى 15 مليون يورو في الموسم الواحد وهو ما لن يتحمله الكثير، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تضرب الأندية حاليا بسبب تأثير جائحة كورونا.


عدد المشاهدات : ( 2789 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .